About – عني


جورجيت سعيد , فتاة لبنانية , انتمي الى وطني لبنان والى عقلي والي افكاري

خريجة الجامعة اللبنانية بالعلوم الاقتصادية واكمل دراسات عليا في فرنسا حاليا

شاركت في العديد من البرامج والنشاطات وندوات اقتصادية واجتماعية وكل ما بتعلق بالحقوق الانسان وحقوق المرأة ودورها في الاقتصاد المزيد

Linked : Georgette Souaid.

أعشق الاقتصاد… احب القراءة…واتفق مع كينز ..اقرأ لكارل ماركس…واعيش مع افكار افلاطون وديكارت

يوصفني البعض بالجنون …لكن اذكر جيدا المثل الذي يقول ,,, اسمع الحكم من افواه المجانين

 اعشق الناس …احب التحدث والثقافة … والتبادل الافكار … اتفق مع الصمت …واسمع صوت الهدوء في الليل

Twitter : @GeorgetteSouaid.   : لنتواصل سوا 

1003896_10151517540046080_164482914_n 

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s